الاثنين، 21 مارس 2011

So Stupid to even feel that way



dear me

why are U such an idiot
?

are you going to be like this 4 ever
?


طبعا انا للحين مصدوم من البوست السابق

لان انا مو بس اعترفت للمدونة
انا اعترفت لنفسي

شي غريب

فهمت معنى
"يلعن الحب شو بيذل"

صاير اسرح
و اشرد
و افكر

قبل النوم
و اول شي يوم اصحى اشوف اذا اتصل او بعث رسالة


حاس اني صاير مهووس شوي

و اخاف الموضوع يتطور



من جهة ثانية احس صاير اتعامل معاه بثقة اكثر

يعني مو مستحي و خايف

و منطلق بالكلام

احيانا يقول كلام واايد
يتفلسف يعني

و الكلام يكون نفس اللي انا افكر به

انا مو اجنماعي ابدا


و موضوع انى كونت صداقة معاه بحد ذاته شي غريب

لان انا اصدقائي معدوديين جدا


يمكن هو اول صديق من كم سنة

ما اعرف

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

من جهة اخرى الدراسة صايرة مملة

مملة جدا

احس انى اضيع الوقت


انا  الحين  بعدني بالسنة التأسيسية

و ملاان  حدي

ابي اخلص و افتك هههههه


لازم اختار التخصص قريب

و خايف اختار غلط

للحين اشاور نفسي

و ان شاء الله خير

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

ما اريد اتدلع بس

ليش مافي احد يرد على مدونتي
؟


لازم اسوي شي

يعني افتح باب الردود ولا شي
؟



cheers
M

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا ماهر
    شحالك؟
    بالنسبه لحبك لصديقك
    أنصحك انك ما تتطور هالمشاعر تجاهه الا اذا كنت متأكد انه يبادلك نفس الشعور
    أما اذا تحس انه هو ما يميلك أنصحك انك تقتل هالمشاعر قبل لا تتطور
    بالنسبه للدراسه
    بلاك مستعيل توه الناس
    اصبر و صدقني بتلاقي نفسك خلصت بدون ما تحس
    تقبل مروري
    نادر

    ردحذف
  2. لعنة الله عليكم

    ردحذف