الأربعاء، 16 مارس 2011

see what you feel





مرحبا


هلا بكم ب اول مدونة لي و اول بوست اكتبه


بالنسبة لي عالم التدوين كان شيء مجهول الى فترة ليست بالبعيدة

و اللي تفاجأت منه هو طريقة تعبير الناس عن مكنوناتهم بحرية و اريحية

بحيث تصير المدونة كنافذة تطل بها على العالم و يطل العالم عليك


انا يمكن ما اكون جيد بالكتابة

يمكن تعبيري ركيك

يمكن اسلوبي بايخ


يمكن و يمكن  و يمكن .....


لكن  انا  حبيت الفكرة و حبيت اني اقتحم الموضوع على الاقل حتى اقول (اكتب) كل ما يجول بصدري

اشياء ما اقدر اقولها لاقرب الناس

اشياء يمكن احاول اخبيها بطرق عدة


اشياء حاولت و حاولت و حاولت انى اتناساها


لكن هل ممكن تنساني ..




اسمي ماهر انا شاب اماراتي
حياتي كلها تتمحور و تدور حول كيف ممكن اجد الطريق اللي امشي به

انا للحين ضايع و جدامي الف طريق و كل طريق له دربين مختلفين



بتكلم اكثر عن مواضيعي


لكن ابي اشكر كل كاتب سمح لي اطل من نافذته على عالمه الخاص

الملون
و المضحك
و المبكي
و الداكن

اللي حبيته ان فيه كتاب من الامارات و طبعا هم سبب تشجيعي اني ادخل و اكون هذه المدونة



لي عودة


M

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق